قوات الأمن التركية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين فى أسطنبول

الأحد، 07 سبتمبر 2014 05:45 م
قوات الأمن التركية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين فى أسطنبول قوات الأمن التركية

كتبت هاجر حسام
أفادت فضائية "سكاى نيوز العربية" فى نبأ عاجل لها، نقلا عن التلفزيون التركى، أن قوات الأمن أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين فى أسطنبول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة