تمكنت مباحث المرور بالقليوبية من ضبط 11 سائقاً، لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدرات، تم تحرير محاضر لهم، وتولت النيابة التحقيق.
كانت تعليمات اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، للواء محمود شحاتة، مدير المرور، تقضى بعمل حملات مكثفة على الطرق السريعة، لضبط السائقين الذين يقومون بالقيادة وهم تحت تأثير المخدرات، فقامت الحملة بطريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى بناحية قلما - دائرة مركز شرطة قليوب.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط عدد ( 11 ) سائقا، وأثبتت التحاليل الفورية لهم بأنهم يقومون بالقيادة تحت تأثير المخدرات، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.