ضبط 11 سائقاً يقودون السيارات تحت تأثير المخدرات بالقليوبية

الأحد، 07 سبتمبر 2014 10:55 ص
ضبط 11 سائقاً يقودون السيارات تحت تأثير المخدرات بالقليوبية حملة مرورية - ارشيفية

القليوبية ـ حسن عفيفى ومحمد قاسم
تمكنت مباحث المرور بالقليوبية من ضبط 11 سائقاً، لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدرات، تم تحرير محاضر لهم، وتولت النيابة التحقيق.

كانت تعليمات اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، للواء محمود شحاتة، مدير المرور، تقضى بعمل حملات مكثفة على الطرق السريعة، لضبط السائقين الذين يقومون بالقيادة وهم تحت تأثير المخدرات، فقامت الحملة بطريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى بناحية قلما - دائرة مركز شرطة قليوب.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط عدد ( 11 ) سائقا، وأثبتت التحاليل الفورية لهم بأنهم يقومون بالقيادة تحت تأثير المخدرات، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة