بثينة كامل: لجأت إلى القضاء بعد منعى من قراءة النشرات

الأحد، 07 سبتمبر 2014 04:49 م
بثينة كامل: لجأت إلى القضاء بعد منعى من قراءة النشرات بثينة كامل
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت بثينة كامل المذيعة بالتلفزيون المصرى، إن عدم إدراج اسمها بجدول قارئى النشرات الإخبارية بقطاع الأخبار بالتليفزيون جاء بطريقة مفاجأة ولا يوجد أى مبررات لوقفها عن العمل.

وأضافت "بثينة" فى اتصال هاتفى لـــــ"اليوم السابع" أنها واجهت تجاوزات كثيرة من وسائل الإعلام نتيجة ارتدائها قلادة تحمل رمز الهلال مع الصليب وهو رمز ليس له دلالة سياسية أو دينية كما أشيع فى الإعلام.

وأكدت أنها لجأت إلى القضاء تحسبًا للمشاكل، حيث تؤمن بسيادة القانون.

كانت الإعلامية بثينة كامل المذيعة بالتلفزيون المصرى قد أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، طالبت فيها ببطلان قرار وقفها عن العمل كقارئة أولى لنشرات الأخبار، واختصمت الدعوى التى حملت رقم 18254 كلا من وزيرة الإعلام ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون ورئيس قطاع الأخبار.

وذكر محمد عبد العال محامى المدعية أن موكلته فوجئت بعدم إدراج اسمها بجدول قارئى النشرات الإخبارية بقطاع الأخبار بالتلفزيون وعند سؤالها عن السبب لم يأت لها رد واضح بالمنع وأضافت الدعوى أن بثينة علمت بعد ذلك من خلال تصريحات لبعض القيادات بالتلفزيون بأنها منعت نظرا لارتدائها قلادة تحمل رمز الهلال مع الصليب وهذا حسب التصريح يمثل رمزا سياسيا ربما ينتمى لحزب الوفد.

وأشارت الدعوى إلى أن ذلك الرمز ليس له دلالة سياسية أو دينية كما ادعت قيادات التلفزيون إنما هو رمز موجود بالفعل فى الوجدان المصرى ويدل على الوحدة الوطنية لعنصرى الأمة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت

!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

اشربي

تستاهلي اكتر ولسة ان شاءالله

عدد الردود 0

بواسطة:

hesham

وجعتى دماغنا كفاية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة