تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة اليوم الأحد، من ضبط مسجل خطر، وذلك عقب سرقته حقيبة سيدة بأحد المولات الكبرى بمدينة نصر، تم اقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
البداية بتمكن النقيب محمد أشرف ضابط مباحث بقسم شرطة مدينة نصر أول، وبصحبته قوة أمنية من ضبط المدعو "أنطوان.ص.ف" (33 سنة) عاطل، وبحوزته مبلغ 500 دولار، بالإضافة إلى مبلغ 1200 جنيه، وذلك عقب قيامه بسرقتهم من إحدى السيدات بمول فندق سيتى ستارز بأسلوب المغافلة.
وباستدعاء المجنى عليها تعرفت عليه واتهمته بالسرقة. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.