وفاء الحكيم تدير احتفالية رأس السنة المصرية ووفاء عامر تقدمها

السبت، 06 سبتمبر 2014 01:20 م
وفاء الحكيم تدير احتفالية رأس السنة المصرية ووفاء عامر تقدمها وفاء الحكيم
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام غدًا الأحد، احتفالية عالمية بمحافظة المنيا للاحتفال برأس السنة المصرية، تحت رعاية اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، بالتعاون مع وزارة السياحة ووزارة الثقافة والتربية والتعلم والشباب والرياضة.

الاحتفالية، برئاسة الدكتورة هنا مكرم ومدير المهرجان الفنانة وفاء الحكيم، وستقوم بتقديم فقراتها الفنانة وفاء عامر، وستبدأ بمسيرة مارش بالخيول وعربات الخيول على كورنيش المنيا تضم المحافظ وكافة المسئولين، ولفيف من الضيوف المكرمين من مصر ومن خارج مصر، بالإضافة إلى الوفود الإعلامية والفنية.

أما عن تفاصيل الحفل، قالت الفنانة وفاء الحكيم إن الاحتفالية عامرة بالفقرات، حيث ستشارك فرقة باليه أوبرا القاهرة وفرقة كورال المنيا وفرقة المنيا للفنون الشعبية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الفنية فى المسرح الرومانى على ضفاف النيل فى عروس الصعيد.

المخرج شادى الحكيم، المنسق الإعلامى للمهرجان، قال إن الحفل يشترك فيه العديد من المؤسسات والجمعيات التراثية والثقافية، للتأكيد على هدف المهرجان التاريخى للاحتفال برأس السنة المصرية كأول تقويم سنوى فى التاريخ.

وأضاف الحكيم: "سوف تقام جولات فى الأماكن الأثرية بالمنيا لتوعية أهل البلد وكافة المشاركين فى الحفل من خارج مصر، بالتعاون مع كافة الجهات الإعلامية والصحفية بالأهمية التاريخية للحدث والمكان".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة