وزير الدفاع اليمنى : سنتصدى للإرهاب وكل من يهدد استقرار اليمن

السبت، 06 سبتمبر 2014 06:14 م
وزير الدفاع اليمنى : سنتصدى للإرهاب وكل من يهدد استقرار اليمن وزير الدفاع اليمنى اللواء محمد ناصر أحمد
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الدفاع اليمنى اللواء محمد ناصر أحمد أن القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدى أمام كل ما يهدد الأمن والاستقرار وستتصدى بكل قوة للإرهاب والتخريب.

وقال ناصر - فى كلمة له أمام جنود من الوحدات والمنشآت التعليمية العسكرية اليوم السبت - إن "الواجب الوطنى يستدعى من حماة الوطن أن يعملوا بروح الأسرة والفريق ويتمسكوا جاهزيتهم القتالية وأن يتحلوا بيقظة عالية وحس أمنى رفيع"، مؤكدا ضرورة أن يكون الولاء للوطن لكى يطمئن الشعب أن قواته المسلحة لن تقف مع طرف ضد طرف ولكنها ستحمى التجربة الديمقراطية والسيادة الوطنية وستدافع عن الأمن والاستقرار.

ودعا جميع اليمنيين إلى تحكيم العقل والمنطق وتغليب المصلحة العليا للوطن ونبذ كل أشكال العنف وتجريم أى لجوء للسلاح والحذر من تدخل الأيادى الخفية والغادرة التى لا تريد لليمن الخير.

وأكد وزير الدفاع اليمنى للقيادة السياسية أن القوات المسلحة رهن إشارتهم وستظل وفية لمهامه الدستورية.. وقال إن "حماة الوطن يعرفون أعدائهم جيدا ويعرفون إلى أين يوجهون سلاحهم الذى هو لحماية الشعب وأمنه واستقراره ومكاسب ثورته".

ومن جانبه، أكد رئيس هيئة الأركان بالقوات المسلحة اليمنية اللواء أحمد على الأشول أن المرحلة التى مر بها الوطن تستدعى من جميع القوى السياسية والحزبية تغليب المصالح الوطنية والترفع عن المشاريع الضيقة والجنوح إلى السلم بدلا من الحوار بالبنادق الذى لن يخلف سوى الدمار والإضرار بمصالح الوطن.
ودعا الجميع إلى التعامل بمسئولية مع المبادرة التى أقرت فى اللقاء الوطنى لما فيه مصلحة الوطن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة