لاعبو الدراويش يظهرون بـ"الجلاليب" فى مزارع الإسماعيلية

السبت، 06 سبتمبر 2014 05:09 م
لاعبو الدراويش يظهرون بـ"الجلاليب" فى مزارع الإسماعيلية لاعبو الإسماعيلى بالجلابيب

كتب أحمد طارق
نشر محمد عواد، حارس مرمى فريق الإسماعيلى، صورة تجمعه بعمرو السولية لاعب وسط الفريق، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وهما يرتديان "جلاليب" بيضاء، وسط إحدى المزارع بمدينة الإسماعيلية.

ظهر عواد والسولية بزى مشابه للزى البدوى، وسط الزراعات مع أصدقائهما.



موضوعات متعلقة:

- رسميا.. الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع لمباراة مصر وتونس
- الجبلاية: الأمن وافق على إقامة مباريات الأهلى والمصرى بالجونة
- إسرائيل تعترف بالتشويش على مونديال البرازيل بقطاع “غزة”
- متعب يُسدد كفالة الـ20 ألف جنيه والاستئناف ضد حبسه 20 أكتوبر
- المنتخب الأولمبى بالأبيض الكامل أمام المغرب.. اليوم
- الشيشينى يُعلن عن جهازه المعاون بمدرسة الكرة فى الزمالك
- تأجيل اجتماع مجلس الجبلاية لأجل غير مسمى
- مرتضى يهاجم رئيس دجلة ويشكوه للنائب العام
- مرتضى منصور يهاجم الأهلى فى اجتماع لجنة الأندية بسبب الألتراس
- “عناق” بين زونيجا ونيمار يطوى صفحة الماضى
- دى ماريا: الريال ضغط لعدم مشاركتى مع الأرجنتين بنهائى المونديال
- “ليبى”: كونتى نجح فى تطوير منتخب الآتزورى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة