بالصور.. محافظ مطروح خلال جولة ميدانية يقرر تغريم فندق 10 آلاف جنيه لعدم النظافة.. وتغريم محل تجارى شهير 50 ألف جنية لإشغاله الطريق.. ويسحب رخص 3 سيارات ويقيل مدير النادى الاجتماعى لسوء نظافة النادى

السبت، 06 سبتمبر 2014 12:04 ص
بالصور.. محافظ مطروح خلال جولة ميدانية يقرر تغريم فندق 10 آلاف جنيه لعدم النظافة.. وتغريم محل تجارى شهير 50 ألف جنية لإشغاله الطريق.. ويسحب رخص 3 سيارات ويقيل مدير النادى الاجتماعى لسوء نظافة النادى محافظ مطروح يفرض غرامة 50 ألف جنيه على محل شهير لإشغاله الطريق
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح خلال جولة ميدانية على بعض المرافق بمدينة مرسى مطروح فرض غرامة فورية على محلات شهيرة بمدينة مرسى مطروح، بسبب وضع البضائع على الرصيف وقيام سيارات نقل البضائع بغلق الطريق العام أمام النادى الاجتماعى، بالإضافة إلى سحب رخصة 3 سيارات والتحفظ عليها كما قام المحافظ بإقالة مدير النادى الاجتماعى لسوء حالة النظافة بالنادى، التى طالب المحافظ بتلافيها خلال جولة سابقة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ يرافقه عبد الغفار الملاح رئيس مدينة مرسى مطروح للنادى الاجتماعى بمدينة مرسى مطروح، حيث فوجئ بوجود 3 سيارات نقل محملة بالبضائع أمام مخزن أسواق شهير تغلق الطريق أمام السيارات والمارة، بالإضافة إلى تشوين البضائع على الرصيف، وليس بداخل المخازن، حيث قام المحافظ على الفور بسحب الرخص بنفسه.

ووجه المحافظ لمدير المرور بالتحفظ على السيارات الثلاثة لحين اتخاذ القرار المناسب بشأنها، بالإضافة إلى التنبية على المرور بعدم وقوف أى سيارات، وتعيين خدمة مرورية فى هذا الشارع أمام النادى الاجتماعى نظرا لضيق الشارع.

كما قرر المحافظ تغريم أحد الفنادق مبلغ 10 آلاف جنيه لسوء النظافة أمام المبنى على الرغم من التنبيه عليه من قبل بالاهتمام بالنظافة، وكذلك فرض غرامة 2000 جنيه على إحدى الكافيتريات أمام مكتبة مطروح العامة لإشغالها الطريق العام.

وخلال جولة المحافظ بالنادى الاجتماعى قرر عزل مدير النادى من منصبه لسوء حالة النظافة بالنادى على الرغم من إعطاء المحافظ مهلة له مدة أسبوع لإزالة كافة الملاحظات والاهتمام بالنظافة داخل النادى، حتى لا يؤثر ذلك على المظهر الحضارى والجمالى أمام زائرى وأبناء المحافظة.

ووجه المحافظ لمدير التضامن الاجتماعى بتكليف من ينوب عنه للقيام بمهام مدير النادى، وإعطاء مجلس الإدارة الحالى مهلة يومين لتلافى كافة الملاحظات.

وعقب ذلك قام المحافظ بالمرور على مركز التعليم المدنى ووجه لرئيس مدينة مرسى مطروح ومدير مديرية الشباب والرياضة بضرورة الانتهاء النهائى من الأعمال بالمبنى الأربعاء القادم ليكون من ضمن الافتتاحات التى سيقوم رئيس الوزراء بافتتاحها نهاية شهر سبتمبر الحالى.



محافظ مطروح يفرض غرامة 50 ألف جنيه على محل شهير لإشغاله الطريق


المحافظ يكلف رئيس المدينة بإزالة الإشغالات بالشارع



رئيس المدينة يتحفظ على بعض الاشغالات داخل سيارته



جانب من سوء نظافة النادى الاجتماعى



انتشار المخلفات داخل النادى رغم تنبه المحافظ قبل أسبوع بإزالتها



المحافظ يسحب بنفسه رخص 3 سيارات ويكلف ادارة المرور بالتحفظ على السيارات



المحافظ يفرض غرامة 10 آلاف جنيه على أحد الفنادق لعم الاهتمام بالنظافة أمامه


أخبار متعلقة


محافظ مطروح يبحث الاستفادة من القمامة برفع كفاءة مصنع التدوير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة