انتشال 34 عاملا من منجم فحم منهار فى البوسنة

السبت، 06 سبتمبر 2014 10:51 ص
انتشال 34 عاملا من منجم فحم منهار فى البوسنة منجم فحم ـ صورة أرشيفية

سراييفو (أ ش أ)
تمكنت فرق الانقاذ فى البوسنة من انتشال 34 عاملا من منجم "راسبوتوتشى" للفحم الذى انهار جراء زلزال ضرب مدينة زينيتسا الواقعة وسط البلاد.

وذكرت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم (السبت) أن الزلزال الذى بلغت شدته 5ر3 درجة على مقياس ريختر أدى إلى حصار العمال فى عمق أكثر من 500 متر تحت الارض جراء انهيار صخور المنجم....دون أن تشير إلى سقوط قتلى جراء هذا الحادث.

وكانت فرق الانقاذ قد تمكنت فى وقت سابق من انتشال 22 عاملا من أصل 56 عاملا كانوا متواجدين داخل المنجم أثناء لحظة الانهيار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة