المنتخب يخضع لفحوصات طبية فور عودته من السنغال خوفا من "الإيبولا"

السبت، 06 سبتمبر 2014 04:31 ص
المنتخب يخضع لفحوصات طبية فور عودته من السنغال خوفا من "الإيبولا" منتخب مصر

السنغال - أدهم البدراوى
يخضع جميع أفراد بعثة المنتخب الوطنى لفحوصات طبية شاملة، فور وصولهم إلى القاهرة اليوم السبت، للتأكد من خلوهم من أى أمراض وبائية، خاصة فيروس "الإيبولا" القاتل، المنتشر فى دول غرب إفريقيا، الذى حصد أرواح المئات فى عدة دول إفريقية.

وتسود حالة من القلق لدى أفراد البعثة، بسبب المرض، بعدما أعلنت وزارة الصحة السنغالية أواخر الشهر الماضى، عن اكتشاف أول حالة إصابة قبل أسبوعين.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. المنتخب يفشل فى الظهور الرسمى الأول لغريب.. السنغال تهزم الفراعنة بثنائية فى افتتاح مشوار تصفيات أمم إفريقيا.. أخطاء التشكيل واهتزاز الدفاع أزمات تحتاج لعلاج قبل مواجهة تونس




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة