السيسى: لم ننتج من الطاقة ما يكفي لمواجهة أزمة الكهرباء الحالية

السبت، 06 سبتمبر 2014 12:07 م
السيسى: لم ننتج من الطاقة ما يكفي لمواجهة أزمة الكهرباء الحالية السيسى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مرفق الكهرباء يعاني من عدم مواجهة مشاكله منذ سنوات، مشيرا إلى أن شبكة الكهرباء الكبيرة تتولى نقل التيار من السد العالي والمحطات إلى منازلنا وأعمالنا.

وأضاف السيسى، خلال كلمة إلى الأمة، أنه لم يحدث زيادة تأسيس محطات توليد الكهرباء للتعامل مع متطلبات الاستهلاك، موضحا أن أزمة الكهرباء الحالية لم تحدث من التسعينيات

وتابع :"لم ننتج من الطاقة ما يكفي لمواجهة أزمة الكهرباء الحالية".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة