الجبلاية: الأمن وافق على إقامة مباريات الأهلى والمصرى بالجونة

السبت، 06 سبتمبر 2014 04:14 م
الجبلاية: الأمن وافق على إقامة مباريات الأهلى والمصرى بالجونة مباراة للأهلى والمصرى أرشيفية

كتب حاتم رضا
تلقى اتحاد الكرة موافقة مبدئية من جانب القيادات الأمنية على إقامة الدورى الجديد من مجموعة واحدة، على أن ينطلق الموسم الجديد يوم 14 سبتمبر الجارى بمباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك باستاد الدفاع الجوى.

كشف مصدر بالجبلاية لـ"كايرو كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية، أن الأمن وافق على إقامة مباريات الأهلى والمصرى على ملعب محايد وهو ملعب الجونة بالغردقة.

التفاصيل بموقع كايرو كورة
اقرأ أيضا...

تأجيل نظر طلب الجبلاية رد المحكمة فى “الحل” لـ2 أكتوبر

شوقى غريب: أنا المسئول عن خسارة الفراعنة أمام السنغال

تونس تواجه بوتسوانا تحت أنظار المصريين

تأخر وصول طائرة الفراعنة لمطار القاهرة “ساعتين”



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة