وزير الرى يلتقى شباب المهندسين لرفع أداء العاملين بالوزارة

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 12:26 م
وزير الرى يلتقى شباب المهندسين لرفع أداء العاملين بالوزارة وزير الرى أثناء لقاء شباب المهندسين
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، شباب المهندسين الذين تم تعيينهم، وذلك لمناقشة أهم القضايا والمحاور التى تهم جموع الشباب وفى مقدمتها رفع مستوى الأداء الفنى والتدريبى للكوادر الفنية والهندسية العاملة بمختلف أجهزة ومراكز ومصالح وقطاعات الوزارة.

وأشار مغازى خلال الاجتماع إلى أهمية وزارة الرى ودورها الحيوى فى إدارة المياه فى مصر، والتى هى أساس الحياة اليومية، فضلاً عن شدة تعقيد منظومة الرى المصرية والتى هى مسئولية الوزارة فى إيصال المياه داخل شبكات معقدة من الترع والمصارف تصل أطوال الترع إلى أكثر من 50 كم من خلال نهر النيل .

وشدد مغازى على ضرورة الإخلاص فى العمل والاجتهاد المستمر، وأنه لن يؤول جهداً فى تحفيز المجتهدين منهم بما يخدم منظومة العمل مشيرا إلى الاستفادة من الخبرات السابقة حيث تعد وزارة الرى مدرسة عريقة تعاقبت عليها أجيال خلفت وراءها خبرات متراكمة فى مجال المياه، إضافة إلى أهمية التواصل بينهم وبين رؤسائهم فى العمل داخل المحافظات مرحباً بأية مقترحات تساعد على تطوير منظومة العمل.

كما تطرق مغازى خلال اجتماعه بشباب المهندسين إلى ملف سد النهضة الأثيوبى وقد أطلع شباب المهندسين بآخر مستجدات هذا الملف، مشدداً على أن مصر لن تفرق فى أية نقطة مياه من نهر النيل.



جانب من اللقاء


وزير الرى أثناء لقاء شباب المهندسين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة