وزير الداخلية الإيطالى يغادر القاهرة عقب لقاء محمد إبراهيم

الخميس، 04 سبتمبر 2014 08:14 م
وزير الداخلية الإيطالى يغادر القاهرة عقب لقاء محمد إبراهيم وزير الداخلية الإيطالى إنجلينو الفانى

كتب محمود عثمان
غادر وزير الداخلية الإيطالى إنجلينو الفانى مطار القاهرة الدولى مساء اليوم الخميس عائدا إلى بلاده بعد زيارة قصيرة إلى مصر استمرت 24 ساعة، التقى خلالها وزير الداخلية محمد إبراهيم.

واستعرض الوزيران أوجه التعاون بين الوزارتين وأساليب تدعيمها والتحديات الأ‌منية، التى استجدت فى ضوء التطورات السياسية المتسارعة فى منطقة الشرق الأ‌وسط.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة