وزير الخارجية الأسبق: غارات أمريكا على "داعش" لن تحسم المعركة

الخميس، 04 سبتمبر 2014 02:07 ص
وزير الخارجية الأسبق: غارات أمريكا على "داعش" لن تحسم المعركة داعش - صورة أرشيفية

كتب رامى سعيد
قال السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، إن الولايات المتحدة غير قادرة على إرسال جنود إلى أرض العراق، لخوض حرب مع التنظيم الإرهابى "داعش"، مشيرًا إلى أن الغارات الجوية التى تقوم بها أمريكا لن تحسم المعركة.

وأوضح العرابى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الولايات المتحدة الأمريكية وعت الدرس جيدًا، ولن تستنزف جنودها فى معارك خاسرة كما حدث فى بغداد وأفغانستان، مشيرًا إلى أنهم لن يغامرون بحرب مرة أخرى.

وأشار العرابى، إلى أن الغرب سيلجأ إلى تسليح الأكراد لإنهاء المعركة مع التنظيم الإرهابى داعش، مؤكدًا أنه سيكون فى المقابل ثمنًا سياسيًا للأكراد بعد حسم المعركة مع داعش.


موضوعات متعلقة:


وزير الدفاع الأمريكى: مهمة الولايات المتحدة تدمير تنظيم "داعش"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة