"واما" يستعد لإطلاق "كان يا ما كان" مع هادى الباجورى

الخميس، 04 سبتمبر 2014 08:05 ص
"واما" يستعد لإطلاق "كان يا ما كان" مع هادى الباجورى فريق واما
كتب - محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الفريق الغنائى «واما» لإطلاق فيديو كليب جديد بعنوان «كان ياما كان» من ألبومه الغنائى الذى سيطرحه خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع شركة الإنتاج The Producers التى سبق أن أطلقت الفريق للنجومية عبر ألبوم «يا ليل».

ويشهد الفيديو كليب أيضا استئناف التعاون بين «واما» والمخرج هادى الباجورى الشريك المؤسس فى The Producers، الذى سبق وأخرج للفريق فيديو كليب أغنية يا ليل، ومن المقرر الانتهاء من تصوير الفيديو كليب الجديد وإطلاق الألبوم فى وقت قريب، وذلك وفقا لما كشفت عنه الشركة.

كما قررت شركة The Producers إنشاء قسم جديد بها لإدارة أعمال المواهب الغنائية والموسيقية تبدأها بفريق «واما»، حيث يقول المنتج المنفذ هانى أسامة الشريك المؤسس فى The Producers فريق «واما» هو اكتشاف مهم فى الغناء العربى المعاصر، والعودة للعمل مع الفريق تؤكد على أهمية «واما» كفريق رئيسى فى العالم العربى وجماهيريته التى لا تتوقف، وسنعود إلى اكتشاف المواهب سواء فى مصر أو العالم العربى، خاصة أن إمكانيات الموسيقى والغناء تطورت بشكل مذهل فى السنوات الأخيرة».

يشار إلى أن قصة فريق «واما» بدأت قبل أن يتم تأسيسه بشكل رسمى، حيث قرر محمد نور وأحمد فهمى تكوين فريق موسيقى، وبعدها بقليل انضم إليهما صديقاهما نادر حمدى وأحمد الشامى، واقترح الأخير أن يكون اسم الفرقة مكونا من الأحرف الأولى لأسمائهم «WAMA».

والانطلاقة الرسمية لفريق «واما» كانت عام 2003 بألبوم يا ليل الذى دفع بهم إلى النجومية، والألبوم تكون من 8 أغنيات، من ضمنها أغنية يا ليل التى تم تصوير فيديو كليب لها من إخراج هادى الباجورى، وحقق الفيديو نجاحا كبيرا وعُرض بمعظم الفضائيات الموجودة وقتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة