"كرايسلر" للسيارات تسجل أفضل مبيعات لشهر أغسطس منذ 12 عاما

الخميس، 04 سبتمبر 2014 06:25 ص
"كرايسلر" للسيارات تسجل أفضل مبيعات لشهر أغسطس منذ 12 عاما لشركة كرايسلر للسيارات - صورة أرشيفية
(د ب ا)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت كرايسلر جروب، ثالث أكبر منتج سيارات فى الولايات المتحدة، خلال أغسطس الماضى، أفضل مبيعات لها فى السوق الأمريكية فى مثل هذا الشهر من كل عام منذ 12 عاما، فى حين أعلنت شركات فورد موتور وتويوتا موتور كورب وهوندا موتور ونيسان موتور تحقيق مبيعات تفوق توقعات المحللين خلال الشهر الماضى.

وزادت مبيعات كرايسلر المملوكة لمجموعة فيات الإيطالية لصناعة السيارات بنسبة 20% خلال الشهر الماضى، فى حين زادت مبيعات نيسان بنسبة 12% وفورد بنسبة 4.0% خلال الفترة نفسها.

وتتوقع كرايسلر وصول متوسط المبيعات السنوية فى أغسطس الماضى إلى 4.17 مليون سيارة بما فى ذلك الشاحنات المتوسطة والثقيلة التى تمثل حوالى 200 ألف سيارة سنويا على الأقل.

ويذكر أن معدل المبيعات السنوية لم يتجاوز 17 مليون سيارة منذ يوليو 2006، عندما كانت 2.17 مليون سيارة بحسب ما نقلت مؤسسة بلومبرج للأنباء الاقتصادية عن مؤسسة أوتو داتا كورب.

ونقلت بلومبرج عن جيف شوستر المحلل فى مؤسسة إل.إم.سى أوتوموتيف لأبحاث السيارات القول "إنه لا شك فى استمرار تدفق المشترين على معارض السيارات، وسنظل نرى السوق فى وضع قوى للغاية ويتجاوز التوقعات، وستسحب صناعة السيارات الاقتصاد ككل، حيث نتوقع استمرار الأداء الجيد للصناعة خلال الشهور المتبقية من العام الحالى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة