زراعة الشرقية: اجتماع لوضع خطة للاستعداد للموسم الشتوى الجديد

الخميس، 04 سبتمبر 2014 11:22 م
زراعة الشرقية: اجتماع لوضع خطة للاستعداد للموسم الشتوى الجديد أرض زراعيه أرشيفية

الشرقية - حمدى عبد العظيم
عقد اليوم الخميس المهندس جمال محمود العزب وكيل وزارة الزراعة بالشرقية اجتماع لمناقشة الاستعداد للموسم الشتوى الجديد.

وقال العزب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن الاجتماع يناقش توزيع الأسمدة وتطهير الترع والمصارف، وتوزيع التقاوى وفتح منافذ جديدة لتوزيع التقاوى على مستوى المراكز.

حضر الاجتماع مدير عام الزراعة ورئيس الجمعية المركزية ومدير عام تحسين الأراضى ومدير عام إدارة الأراضى والمياه، ومدير عام التعاون الزراعى ومدير عام الإرشاد الزراعى ورؤساء الجمعيات المشتركة على مستوى المراكز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة