رئيس المترو: عودة حركة الخط الثالث واستمرار توقف "الأول"
الخميس، 04 سبتمبر 2014 08:21 ص
صورة أرشيفية
كتب رضا حبيشى
أكد المهندس على فضالى رئيس شركة المترو، عودة حركة الخط الثالث للمترو من العتبة حتى محطة الأهرام بمصر الجديدة لطبيعته بعد معالجة مشكلة ضعف التيار الكهربائى المغذى للمترو جزئياً.
وأضاف فضالى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حركة الخط الأول مازالت متوقفة من محطة حلوان حتى محطة السيدة زينب بسبب ضعف التيار الكهربائى بينما تحاول الشركة تسيير بعض القطارات يدوياً فى هذه المسافة بسرعة لا تزيد على 15 كيلو مترا فى الساعة بدلاً 80.
أكد المهندس على فضالى رئيس شركة المترو، عودة حركة الخط الثالث للمترو من العتبة حتى محطة الأهرام بمصر الجديدة لطبيعته بعد معالجة مشكلة ضعف التيار الكهربائى المغذى للمترو جزئياً.
وأضاف فضالى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حركة الخط الأول مازالت متوقفة من محطة حلوان حتى محطة السيدة زينب بسبب ضعف التيار الكهربائى بينما تحاول الشركة تسيير بعض القطارات يدوياً فى هذه المسافة بسرعة لا تزيد على 15 كيلو مترا فى الساعة بدلاً 80.