حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بميدان القناطر الخيرية

الخميس، 04 سبتمبر 2014 02:18 م
حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بميدان القناطر الخيرية جانب من الحملة

كتب خالد حجازى وأحمد عبد الهادى بكير
شنت محافظة القليوبية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بميدان القناطر الخيرية، وذلك لليوم الرابع على التوالى، حيث تم إزالة إشغالات الباعة والمحلات بالميدان، وستستمر محافظة القليوبية فى إزالة كافة الإشغالات والتعديات على الطرق وعلى الأراضى الزراعية.

وتمكنت الحملة من إزالة عدد كبير من الإشغالات والأكشاك التى توجد بدون ترخيص وأيضا الباعة الجائلين التى يتسببون فى عرقلة حركة السيارات والتكدس المرورى وإعاقة حركة المواطنين، فضلا عن تسببها فى ظهور الشوارع والميادين بصورة سيئة وغير لائقة, وتم تحرير عدد من المحاضر للمخالفات المضبوطة، وجار اتخاذ اللازم حيال هذه المخالفات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة