بدأت منذ قليل، أعمال قمة حلف الناتو فى ويلز ببريطانيا، لبحث مجموعة من القضايا يتصدرها خطر "تنظيم الدولة الإسلامية"، فيما طالب الأمين العام لحلف شمال الأطلسى (الناتو) أندرس فوج راسموسن، بدقيقة صمت على كل من سقط وأصيب من الحلف خلال تأدية مهامه.
وقال راسموسن، خلال كلمته مخاطبا زعماء العالم المشاركين فى القمة: نحن نتشرف بكم، ونحن أقوى التحالفات فى العالم بفضل مهارة وإقدام كل منكم"، مضيفا: تعاطفنا العميق لكل الضحايا.. نحترم شجعاتكم".
بدء قمة الناتو ببريطانيا بدقيقة صمت على ضحايا الحلف
الخميس، 04 سبتمبر 2014 03:48 م
بدء قمة الناتو