القبض على عاطل وبحوزته 50 قرصا مخدرا فى الإسماعيلية

الخميس، 04 سبتمبر 2014 11:45 ص
القبض على عاطل وبحوزته 50 قرصا مخدرا فى الإسماعيلية أقراص مخدرة أرشيفية

الإسماعيلية ــ صبرى غانم
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث قسم أول، من القبض على عاطل
وبحوزته 50 قرصا مخدرا.

وتلقى اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد أحمد الشافعى رئيس المباحث الجنائية، يفيد بقيام المقدم أحمد الشناوى رئيس مباحث قسم أول ومعاونية، النقيبان أمير الألفى ومحمد إبراهيم من القبض على المدعو "ت ف أ" 33 سنة عاطل مقيم المحطة الجديدة بدائرة قسم أول، وبحوزته 50 قرصا مخدرا.

واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة