3 مباريات ودية متتالية تُجهز إنبى للدورى الممتاز

الخميس، 04 سبتمبر 2014 03:40 م
3 مباريات ودية متتالية تُجهز إنبى للدورى الممتاز عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى

كتب عمرو جاب الله
أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، أنه تم الاتفاق على خوض ثلاث مباريات ودية متتالية، لتجهيز الفريق فى فترة الإعداد الأخيرة، فى إطار الاستعدادات الأخيرة قبل انطلاق مسابقة الدورى المقرر إقامتها 18 سبتمبر الجارى.

أضاف عبد الناصر محمد، أن الفريق البترولى سيخوض مباراتين وديتين أمام فريقى الشرطة العراقى ومصر المقاصة فى الإسماعيلية، يومى الجمعة والسبت، على أن يعود الفريق إلى القاهرة مساء السبت، لخوض المباراة الثالثة أمام وادى دجلة، الأحد المقبل، على ملعب إنبى بالتجمع الخامس.

اقرأ أيضا..

فيفا يُهدد بهبوط الإسماعيلى للقسم الثانى فى حالة عدم خصم الـ6 نقاط

محاولات لإذاعة ودية المنتخب الأوليمبى الثانية أمام المغرب على النيل للرياضة

بعثة المنتخب الأوليمبى تحتفل بعيد ميلاد بازوكا

الحكم التونسى “الدعمى” يؤازر منتخب بلاده قبل مواجهة بوتسوانا

أيمن شوقى أحد نجوم الكرة فى طى النسيان.. “قناص الاهلى”رحل عن الملاعب و لم ينساها .. واكتشف إصابته بالسرطان بالصدفة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة