محافظ المنوفية يأمر بإجراء جراحة لطفلة وإزالة تعدٍ على 5 أفدنة

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 10:46 ص
محافظ المنوفية يأمر بإجراء جراحة لطفلة وإزالة تعدٍ على 5 أفدنة الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية، بزيارة مفاجئة مساء أمس لمركز ومدينة قويسنا تفقد خلالها المستشفى العام، أقسام الطوارئ والعظام والاستقبال للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض، وانتظام حضور العاملين بالمستشفى، ومتابعة مستوى الخدمة المقدمة بالمستشفى.

رافقه خلال الزيارة مدير المستشفى ونائب رئيس مجلس المدينة، والتقى خلال جولته داخل المستشفى ببعض المرضى.. كما أمر بإجراء عملية جراحية فورا لطفلة تعانى من كسر فى عظام الكتف، ووجه نائب رئيس مجلس مدينة قويسنا بمتابعة الحالة شخصيا، وأمر بالتنسيق بين الأطباء بحيث يكون هناك طبيب واحد على الأقل فى كل قسم على مدار اليوم لتلقى الحالات وتقديم الخدمات الصحية بشكل يليق باسم المحافظة والمواطن المنوفى.

وفى إطار متابعة إزالة التعديات على أملاك الدولة، أمر محافظ المنوفية بالإزالة الفورية لعدة محلات تم بناؤها على مدخل أحد أنفاق السكة الحديد بمدينة قويسنا، مما أساء للمظهر الحضارى للمدينة، وتضرر منه بعض أهالى المدينة، ثم اختتم جولته بزيارة مساحة من الأرض من أملاك الدولة والتى تم التعدى عليها وإقامة مبانى مخالفة، وشدد على البدء فى إزالة المخالفات المقامة على الأرض والبالغ مساحتها خمسة أفدنة ونصف، والاستفادة من هذه المساحة فى إقامة سوق للمواشى، بالإضافة لعدة مشروعات تعود على المدينة بالنفع وتوفير فرص عمل جديدة وتحقيق الرخاء.. يأتى هذا فى إطاراستعادة هيبة الدولة المصرية التى كانت مهدا للحضارة وملهمة للشعوب.

وفى نهاية جولته المفاجئة تفقد سير العمل بنفق كوبرى السمك بمدينة شبين الكوم، لتحديد المراحل التى تم إنجازها من نقل مواسير الصرف ومياه الشرب التى كانت تعوق السير وتجديد خطوط المياه والصرف الصحى المتهالكة، وإعداد خطوط بديلة للحد من ظاهرة انقطاع المياه بالحى الغربى.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

كلام

العبرة بالتنفيذ الفعلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة