التجارى الدولى يفتتح ثانى مقر له فى مُجمّع البوليجون للأعمال بـ"سوديك وست"

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 11:52 ص
التجارى الدولى يفتتح ثانى مقر له فى مُجمّع البوليجون للأعمال بـ"سوديك وست" أحمد بدراوى العضو المنتدب لشركة سوديك
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح البنك التجاري الدولي CIB أحدث فروعه في مُجمّع البوليجون للأعمال، والذى قامت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) بتطويره، حيث يُعد أول مُجمّع متكامل للأعمال في سوديك وست.

ويُعد الفرع الجديد للبنك ثاني فروع البنك التجاري الدولي CIB في سوديك وست، بعد أن قام البنك بافتتاح أول فروعه في مول ذا ستريب - أحد مشروعات سوديك التجارية - أوائل هذا العام.

ويأتى افتتاح الفرع الثانى للبنك ضمن إستراتيجية لتلبية حجم الاحتياجات المتوقع لمجمع الأعمال من خدمات بنكية.

وحصلت سوديك على جائزة يورومنى لأفضل مطور عقارى للمكاتب الإدارية و مجمعات الأعمال فى مصر لعام 2014 عن مشروع البوليجون، الذى حاز ايضاً على جائزة أفضل مشروع تجاري متعدد الاستخدامات مستقبلي في معرض سيتي سكيب العقاري 2013، ويتألف مجمع أعمال البوليجون من 9 مباني إدارية راقية وفندق أعمال ومبنى للشقق الفندقية، وقام بتصميم المشروع المكتب الاستشاري Wilkinson-Eyre بالمملكة المتحدة.

ويضم مجمع أعمال البوليجون 250 وحدة إدارية على مساحة أكثر من 70000 مترا مربعا من المكاتب المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات، ووحدة مركزية لتكييف الهواء، وساحات واسعة لانتظار السيارات.

ويقع البوليجون فى قلب مدينة سوديك وست الذى يضم مشروعات ألجريا، وفورتي وست وبيفرلى هيلز ووستاون ريزيدانسيز، بخلاف موقعه الاستراتيجى على طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، على مسافة قصيرة من محور 26 يوليو وبالقرب من طريق محور روض الفرج الجديد الذي سيربط بصورة مباشرة بين وستاون ووسط القاهرة.

وبالفعل تم استكمال 98% من الأعمال الإنشائية الخاصة بالمرحلة الأولى من المشروع، وتم بيع وتأجير أكثر من 90% من المساحات المكتبية التي تضمها لشركات من مجالات متنوعة منها شركة جهينة للصناعات الغذائية وشركة تريد لاين للتجارة والتوزيع وشركة انيميشن للدعاية والإعلان.

وتم بالفعل تسليم أكثر من 40% من وحدات المشروع وسيتم طرح المبنى الإداري الأخير في المشروع بالسوق خلال هذا العام، على أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع بنهاية عام 2015.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة