خالد صلاح

بالفيديو..عمرو أديب وأبو بكر يشيدان بدور أبوهشيمة خلال زيارة السيسى لأمريكا

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 02:59 م
بالفيديو..عمرو أديب وأبو بكر يشيدان بدور أبوهشيمة خلال زيارة السيسى لأمريكا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
كتب محمد حجاج – محمد كامل
إضافة تعليق
أشاد الإعلاميان عمرو أديب، وخالد أبو بكر، فى برنامج القاهرة اليوم بدور رجلى الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومحمد الامين لجهدهما الكبير فى خدمة المصالح العليا للبلاد خلال زيارة الرئيس السيسى الأخيرة لأمريكا، مشيرا إلى أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة دشن حملة ضخمة فى أمريكا من خلال إعلان ضخم بعنوان " نيو ايجبت" كان له تأثير سياسى واقتصادى كبير.

كما أشار خالد أبو بكر ، فى مقدمة البرنامج إلى أن حملة " نيو إيجبت " الإعلانية الترويجية لمصر ، والتى تولاها أبوهشيمة فى نيويورك بقيمة500 ألف دولار أمريكي سارية لمدة شهر، مطالبا رجال الأعمال بتنفيذ حملات إعلامية وترويجية أخرى لخدمة المصالح الوطنية وجذب المستثمرين .
وشدد عمرو أديب على أن التحرك الاقتصادى هو وسيلة مصر للنجاح، مضيفا أن العالم يعترف فقط بالقوة الاقتصادية.

من جانبه، قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للولايات المتحدة الأمريكية كانت تحديًا للشعب بأكمله فى ظل موقف المجتمع الدولى وأمريكا من مصر فى الفترات الأخيرة، مضيفا أن توجهه لأمريكا أثناء زيارة السيسى لا يعتبر مزايدة أو مبالغة منه، موضحا أن زيارة رجال الأعمال والإعلاميين وأبناء الجاليات المصرية كانت تأكيدا على حبهم لمصر.

وأضاف أبو هشيمة خلال مداخلة هاتفية لتامر أمين فى برنامج "م الآخر"عبر فضائية "روتانا مصرية"، أنه لا أحد يمكنه أن يحرم مواطنًا مصريًا من التعبير عن حبه للبلاد ورئيسها خوفًا من أن ينتقده أحدًا لأنه رجل أعمال، مؤكدًا أن عقارب الساعة لن تعود للخلف مرة أخرى وصورة رجل الأعمال المرتبط بالسياسة والسلطة لتحقيق مصالحه لا يمكن أن يعود لأن السيسى لديه فكر جديد والدولة تحتاج الدعم.

ووجه الاعلامى تامر أمين، الشكر الى رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة، لتوضيح بعض القضايا المثارة حول مساندة رجال الاعمال للرئيس عبد الفتاح السيسى، والمساهمة فى دعم مسيرة الثورة المصرية قائلا "شكرا لكل عمل تعلموا لمصر والاختلاف لا يسفد من الود والحب والصداقة القائمة بيننا".

وكشف أبو هشيمة، عن اتفاقه مع المهندس محمد الامين ونجيب ساويرس، وبعض رجال الاعمال المصريين الوطنيين حول تقديم دعم لمصر فى الخارج على مدار السنة، ورد عليه تامر أمين قائلا " هو ده الكلام اللى ممكن ادعمه واجيب طبلة وأقعد أطبل بيها لأحمد ابو هشيمة".



إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ فخر

الشدائد تظهر معادن الرجال وتشحذ همم الأخرين

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamad elsheikh

المصري الاصيل احمد ابو هشيمة

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج / أحمد

و أنا من هنا بشيد بالحملة الجيدة السابقة أعلان وقفه للحزب الوطني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة