رئيس الوزراء العراقى المكلف يتوعد بالقصاص من مرتكبى مجزرة سبايكر

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 11:00 ص
رئيس الوزراء العراقى المكلف يتوعد بالقصاص من مرتكبى مجزرة سبايكر حيدر العبادى
بغداد (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توعد رئيس الوزراء المكلف الدكتور حيدر العبادى اليوم الأربعاء بالقصاص من المجرمين الذين قاموا بارتكاب "مجزرة" سبايكر التى راح ضحيتها نحو 1700 عسكرى عراقى على يد عناصر الدولة الاسلامية (داعش سابقا) فى قاعدة جوية عسكرية فى تكريت فى يونيو الماضى.

وقال العبادى ، فى تصريح صحفى عبر البريد الالكترونى :"سنبذل كل ما فى وسعنا من اجل إحقاق الحق وملاحقة هؤلاء المجرمين بالإضافة الى الكشف عن المقصرين ومعاقبتهم".

وأضاف أن" جريمة سبايكر المروعة لن تمر دون عقاب وسنبذل كل ما فى وسعنا لملاحقة المجرمين والقصاص من الفاعلين اذ ان ما جرى يكشف وحشية من ارتكب هذا العمل الجبان".

وذكر الدكتور العبادى "اننا سنكشف الحقائق التى تتوصل اليها اللجان التحقيقية والتى عليها إنهاء عملها بأسرع وقت لان أهالى الضحايا يجب ان يتعرفوا على مصير أبناءهم وان يروا المجرم وهو يمثل أمام القضاء".

وشدد رئيس الحكومة المكلف على ضرورة "تعقب جميع المعلومات التى من شأنها المساعدة فى معرفة مصير الضحايا فى الوقت ذاته القيام بعمليات أمنية لتحرير هذه المناطق من عناصر داعش الارهابى ولن يقبل ان تراق قطرة دم واحدة من اى عراقى دون عقاب ومحاسبة وسنبذل كل ما فى وسعنا للحفاظ على امن العراقيين ودمائهم وكرامتهم".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة