"الأمين الخيرية" تستضيف "صندوق الخير" للتوعية الصحية بالعامرية

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 06:45 م
"الأمين الخيرية" تستضيف "صندوق الخير" للتوعية الصحية بالعامرية تربية طيور - أرشيفية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت اليوم مؤسسة صندوق الخير بالإسكندرية، بالتنسيق مع جمعية الأمين الخيرية بالعامرية، التابعة للاتحاد الإقليمى للجمعيات الخيرية، بالتعاون مع شركة يونيليفر العالمية بعمل ثانى ندوات التوعية الصحية عن فيروس كورونا وإيبولا والأمراض المعدية للأهالى بالمناطق الفقيرة، خصوصا منطقة السفن والكابلات والكنج بالعامرية بالإسكندرية.

وصرح الدكتور محمد على يوسف، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صندوق الخير، بأن هذه الندوة تأتى فى إطار خطة مجموعة ندوات تشمل جميع أنحاء المناطق الشعبية والعشوائية بمحافظة الإسكندرية.

وأشار جابر النجار، مدير جمعية الأمين الخيرية، إلى أن تلك الندوات تكون بغرض التوعية الصحية للأمهات والأطفال بالمناطق الشعبية، مثل منطقة السفن ومنطقة الكابلات بالعامرية، وتأتى لغرض التوعية من مخاطر انتشار فيروس إيبولا وكورونا والحصبة وإنفلونزا الطيور والخنازير، خصوصا أن هذه المناطق وهذه الأحياء ينتشر بها تربية الطيور والحيوانات وتمثل مناطق خصبة لانتشار الكثير من الأمراض.

وأوضح الدكتور محمد على يوسف أنه فى نهاية الندوة تم توزيع صابون ضد الجراثيم ومساحيق نظافة على جميع المشاركين من الأمهات والأطفال بالندوة، لحثهم وتوعيتهم بأهمية غسل الأيدى طوال اليوم والنظافة الشخصية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة