أمين شرطة يتهم تاجرا باختطافه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بأكتوبر

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 06:14 م
أمين شرطة يتهم تاجرا باختطافه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بأكتوبر مدير أمن الجيزة اللواء كمال الدالى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة ثان أكتوبر، برئاسة المستشار محمد خليل، مدير النيابة، وتحقيقات عمرو صفى الدين، وكيل أول النيابة، بإخلاء سبيل تاجر فواكه فى التهمة المنسوبة، إليه باختطاف أمين شرطة والتعدى عليه بالضرب، وإجباره على توقيع إيصلات أمانة بمبلغ 12 ألف جنيه، بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

البداية، حينما تقدم "هشام.أ" (34 سنة) أمين شرطة، تبين فيما بعد أنه كان يعمل بمطار القاهرة إلا أنه حصل على أجازة عامين، ببلاغ لقسم شرطة ثان أكتوبر، يفيد فيه بتعرضه للضرب من قبل ثلاثة آخرين، وأجبروه على أن يوقع على إيصالات أمانة بمبلغ 12 ألف جنيه، وذلك بعد أن اقتادوه إلى إحدى الشقق السكنية بشارع الأخبار، بالحى السادس، وأوسعوه ضربًا، وبالكشف الطبى عليه، تبين أنه يعانى من تجمع دموى، وكدمات وسحجات فى مناطق متفرقة من الجسد.

وأكد المجنى عليه أنه كان بينه وبين المتهمين مشروعات خاصة، ولكن حدثت بينهم عدة خلافات مالية، انتهت إلى تصفية الشراكة التى بينهم، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى أصدرت قرارها بضبط وإحضار المتهمين.

وتنفيذاً للإذن الصادر من النيابة العامة تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر برئاسة المقدم فوزى عامر رئيس المباحث من ضبط المتهمين، وعرضهم على النيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة