مقتل جنود سوريين جراء تفجير نفق بريف دمشق

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 12:56 م
مقتل جنود سوريين جراء تفجير نفق بريف دمشق قوات سورية ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى عدد من عناصر الجيش السورى، مصرعهم؛ جراء تفجير نفق شمالى مدينة داريا فى ريف دمشق، فيما واصلت الطائرات شن غاراتها على العديد من المواقع فى أنحاء متفرقة من البلاد.

ونقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية عن ناشطين فى المعارضة السورية قولهم" أن عددا من أفراد القوات الحكومية قتلوا جراء تفجير نفذه مسلحو المعارضة واستهدف نفقا حفره الجيش على الجبهة الشمالية لمدينة داريا فى الغوطة الغربية بريف دمشق".

وفى حيى الأشرفية والخالدية فى حلب، استهداف مسلحو المعارضة معاقل الجيش الحكومى بقصف بقذائف الهاون والقذائف محلية الصنع.

وذكرت القناة أن الطيران الحربى شن غارات على مناطق عدة، أعنفها على حى جوبر الدمشقى وبلدة تلمنس بريف إدلب حيث قتل 5 أشخاص على الأقل جراء القصف بالبراميل المتفجرة، كما ألقى البراميل المتفجرة للمرة الثانية على التوالى على أحياء مدينة كفر زيتا بريف حماة الشمالى.

وقالت مصادر فى المعارضة، "إن الطيران الحكومى شن غارات على بلدة عين ترما فى الغوطة الشرقية بريف دمشق، وبث نشطاء صورا تظهر ما قالوا إنه "استهداف البلدة بالبراميل المتفجرة".

وأضافت القناة أن الطائرات المقاتلة السورية شنت غارات جوية بالصواريخ الفراغية على بلدتى خان العسل وكفر ناها بريف حلب الغربى.

وفى بلدة الدخانية شرقى دمشق، اندلعت اشتباكات بين قوات المعارضة السورية والقوات الحكومية، وقال ناشطون أن قوات المعارضة استعادت السيطرة على نقاط عدة فى البلدة، بعد أن كانوا أعلنوا فى وقت سابق انسحابهم منها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة