كثافات مرورية بالشوارع والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 02:36 م
كثافات مرورية بالشوارع والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بعض المحاور والميادين بالقاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين أمام القادم من مدينة نصر، وفى طريقه إلى ميدان رمسيس والعكس، وكذلك للقادم من الجيزة وصولا إلى مناطق القاهرة نتيجة لزيادة الأحمال.

كما شهد طريق 15 مايو أمام المتجه إلى منطقة المهندسين تباطؤا فى حركة السيارات، وكذلك الأمر أمام وزارة الخارجية للمتجه إلى منطقة القناطر الخيرية، وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم، وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير وعبد المنعم رياض للمتجه إلى ميدان رمسيس.

وظهرت كثافات أخرى بشارع امتداد رمسيس، أمام القادم من منطقة العروبة وفى طريقه إلى مناطق العباسية، وتكرر الأمر بميدان رمسيس، وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك الأمر بشارع امتداد رمسيس أمام القادم من منطقة العروبة، وفى طريقه إلى مناطق العباسية.

كما شهد ميدان مصطفى محمود وسفنكس حالة من السيولة المرورية أمام حركة السيارات من أول شارع جامعة الدول، حتى التقاطع مع شارع البطل أحمد عبد العزيز، وكذلك حتى مطلع كوبرى 15 مايو.

كما شهد محور 26 يوليو، أمام القادم من أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان كثافات مرورية أمام العديد من السيارات، وكذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة، وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذى تباطأت حركة السيارات به بسبب المواقف العشوائية بميدان الجيزة فى إعاقة حركة المرور وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقى.

وشهد شارع السودان زحاما مروريا، بسبب استمرار أعمال البناء لكوبرى أرض اللواء العلوى، واستمرار استقلال السائقين، والسير فى الاتجاه القادم من إمبابة وفى طريقه إلى شارع جامعة الدول والتحرير، لإغلاق الاتجاه القادم من شارع جامعة الدول إلى مناطق إمبابة.

شهد الطريق الدائرى أمام القادم من الأوتوستراد وفى طريقه إلى المنيب تباطؤ حركة السيارات فى الاتجاهين، كما اصطفت العديد من المركبات أعلى محور 26 يوليو للمتجه إلى منطقة الشيخ زايد للقادم من ميدان لبنان، وفى طريقه إلى الدائرى بسبب تعطل أتوبيس نقل عام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة