تقسيط مستحقات عامر شفيع ينقذ الإسماعيلى من خصم 6 نقاط

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 06:18 ص
تقسيط مستحقات عامر شفيع ينقذ الإسماعيلى من خصم 6 نقاط عامر شفيع
كتب أحمد طارق - محمد عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مسئولو نادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، فى إنقاذ الفريق الكروى الأول من كارثة محققة، بعد أن كان هناك حكم موقوف النفاذ من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يقضى بخصم 6 نقاط من رصيد الفريق من الموسم الجديد، وذلك بسبب عدم تسديد بقية مستحقات عامر شفيع حارس المرمى الأردنى، الذى أدان القلعة الصفراء بمبلغ 80 ألف دولار،خلال لعبه مع الدراويش خاصة بعدما لجأ الحارس لـ"فيفا" للحصول على باقى مستحقاته المتأخرة.

قام نصر عزام مستشار النادى القانونى، بمخاطبة مسئولى النادى الأردنى، لتخفيض جزء من مستحقات الحارس المتأخرة لدى قلعة الدراويش، وبالفعل استجاب مسئولو النادى الأردنى لطلب المستشار القانونى، وقاموا بالتنازل عن 20 ألف دولار من مستحقات الحارس، لاسيما أن مسئولى الدراويش قاموا بسداد 40 ألف دولار ليتبقى 20 ألفا، سيتم سدادهم على طريقة الأقساط خلال الفترة المقبلة.

أقرأ أيضاً..

بالفيديو.. أشهر 7 خناقات كروية.. البدرى لفرانسيس: “يخرب بيت أمك”.. هيكل لشوبير: “علمتك تمسك كورة إزاى”.. شيكا لشحاتة: “مشينى يا أخى زهقتنى”

قصة صورة صنعت أزمة نجوم.. شيشة ميدو تثير سخرية الأهلاوية..”قٌبلة”هنيدى تحرج عبد المنصف.. وغضب ثورى من زيدان بسبب حفيد المخلوع

بركات: الصقر “منطش من مركب شوقى غريب"

بالفيديو.. زوجة شوبير تحتفل بعيد ميلاده بأغنية “يا راجل يا طيب”

بركات لـ”الأهلى”: “القطن معندوش حاجة يبكى عليها”

شاهد.. كيف لاحظ “رونالدو” طائرة مانشستر فوق ملعب “مادريجال”

شاهد.. هدفا خياليا لديسترو فى مرمى فيرونا

بالفيديو..”أيوب الكرة المصرية” يحتفل بعيد ميلاده 54 ..حارس المونديال ..17 بطولة أهلاوية تُزين تاريخ نائب “الشعب والجبلاية”









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة