"تعليم القليوبية": إجراءات قانونية حاسمة ضد المتظاهرين فى المدارس

الأحد، 28 سبتمبر 2014 09:53 ص
"تعليم القليوبية": إجراءات قانونية حاسمة ضد المتظاهرين فى المدارس الدكتور نبوى باهى ومحمود وهدان خلال اجتماعهم- مرفق
القليوبية- خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية اجتماعا برئاسة الدكتور نبوى باهى القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وبحضور محمود وهدان رئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو، ومديرو إدارات التعليم الخاص والشئون القانونية والشئون المالية بالمديرية، لمناقشة سير الدراسة فى مدارس 30 يونيو (المدارس الإخوانية سابقا) والتى تشرف عليها وزارة التربية والتعليم حاليا بعد إبعاد الإدارات والقيادات الإخوانية التى كانت تتملكها عنها حرصا على صالح الطلاب.

وأكد باهى خلال الاجتماع أنه لا إقصاء لأحد أو ملاحقة على الهوية طالما أنها ستكون بعيدة عن العملية التعليمية، مشددا على تطبيق القانون على الجميع، وقال إنه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة ضد قيام أى شخص أو مجموعة بالتظاهر داخل ساحات المدارس، مؤكدا أن المدارس ليست مكاناً للحديث فى السياسة، وستتم إحالة أى معلم يتورط فى ذلك داخل الفصول للشئون القانونية.

وأكد محمود وهدان أننا جميعا فى مهمة قومية ولا تهاون فيها، لافتا إلى ضرورة التواصل بين إدارة المدارس ومجلس إدارة مدارس 30 يونيو، ومشددا على ضرورة وضع الضوابط القانونية بالتعاون والتنسيق مع التعليم الخاص.

وكان الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم قد أصدر قرارا وزاريا يحمل رقم 323 لسنة 2014، بتكليف محمود وهدان محمد برئاسة مجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو التابعة لجماعة الإخوان.

ونصت المادة الأولى من القرار على إطلاق المسمى المعنوى العام مجموعة مدارس 30 يونيو على كافة المدارس التى تخضع لتنفيذ الحكم الصادر فى الدعوى رقم 2315 لسنة 2013 م، مع احتفاظ كل مدرسة بالاسم القانونى لها طبقا لما هو مسجل بالتراخيص.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة