بالمستندات... الجهة الإدارية تستفسر عن تزوير "الفول والطعمية" فى الترسانة

الأحد، 28 سبتمبر 2014 04:32 م
بالمستندات... الجهة الإدارية تستفسر عن تزوير "الفول والطعمية" فى الترسانة أحمد جبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى نادى الترسانة برئاسة أحمد جبر، خطابا من الجهة الإدارية للاستفسار عن واقعة التزوير التى تمت بمحضر اجتماع مجلس الإدارة، حيث تم إضافة بند فى المحضر بخط اليد بخلاف باقى البنود التى تمت كتابتها بالكمبيوتر.

جاء فى الخطاب أنه تلاحظ وجود بند "وافق المجلس على عمل منفذ للفول والطعمية بمبلغ 3000 جنيه"، وهذه العبارة مكتوبة بالقلم يدويا فى حين أن المحضر قد كتب بالكامل على الكمبيوتر، فيرجى التكرم بالعلم أنه لن يعتد بهذه الموافقة إلا بعد التوقيع عليها من جميع الأعضاء الحاضرين للجلسة.

وطالبت الجهة الإدارية بالتحقيق فى الواقعة وإذا ما كان تم إضافة البند بعد التوقيع على الجلسة أم قبل التوقيع، حيث إن هذا يمثل جريمة تزوير يعاقب عليها القانون، خاصة أن المدير التنفيذى للنادى أفاد بأن أحد أعضاء المجلس هو من أضاف العبارة.

وعلم "اليوم السابع" أن سداسى أعضاء مجلس الإدارة صلاح عبد الفتاح ومؤمن شاكر ومحمد الشاذلى ومحمد السعيد وأيمن على عودة وأحمد سالمان ينتظرون رد الوزارة على الواقعة والذى تأخر كثيرًا، حتى يتم تقديم شكوى فى نيابة الأموال العامة ضد رئيس النادى بالتزوير.












أقرأ أيضاً..

بالفيديو.. أشهر 7 خناقات كروية.. البدرى لفرانسيس: “يخرب بيت أمك”.. هيكل لشوبير: “علمتك تمسك كورة إزاى”.. شيكا لشحاتة: “مشينى يا أخى زهقتنى”

قصة صورة صنعت أزمة نجوم.. شيشة ميدو تثير سخرية الأهلاوية..”قٌبلة”هنيدى تحرج عبد المنصف.. وغضب ثورى من زيدان بسبب حفيد المخلوع

بركات: الصقر “منطش من مركب شوقى غريب"

بالفيديو.. زوجة شوبير تحتفل بعيد ميلاده بأغنية “يا راجل يا طيب”

بركات لـ”الأهلى”: “القطن معندوش حاجة يبكى عليها”

شاهد.. كيف لاحظ “رونالدو” طائرة مانشستر فوق ملعب “مادريجال”

شاهد.. هدفا خياليا لديسترو فى مرمى فيرونا

بالفيديو..”أيوب الكرة المصرية” يحتفل بعيد ميلاده 54 ..حارس المونديال ..17 بطولة أهلاوية تُزين تاريخ نائب “الشعب والجبلاية”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة