إزالة 76 حالة إشغال طريق بالعريش وتحرير 30 قضية تموينية بالمنيا

الأحد، 28 سبتمبر 2014 04:36 م
إزالة 76 حالة إشغال طريق بالعريش وتحرير 30 قضية تموينية بالمنيا اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء أنه تمت إزالة 76 حالة إشغال طريق فى حملة أمنية بالمحافظة.

وتمكن ضباط قسم مباحث التموين، بالاشتراك مع إدارة تموين العريش، من ضبط 5 قضايا تموينية تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادة صحية، وإدارة منشأة بدون ترخيص، حيث تم تحرير محاضر بها وإحالتها إلى الجهات المعنية.

وفى محافظة المنيا، تمكنت حملة مشتركة من مباحث التموين والرقابة التموينية بالمنيا، من ضبط 30 قضية تموينية، لضبط الأسواق قبل عيد الأضحى المبارك والقضاء على جشع التجار، كما تم التحفظ على 7500 لتر من السولار المدعم داخل سيارة قبل بيعها فى السوق السوداء.

وكان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من رئيس مباحث التموين بضبط 30 قضية تموينية تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم حمل شهادة صحية، وعدم مزاولة نشاط، وعرض لحوم مكشوفة، وإنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل، وعرض سلع مجهولة المصدر، وعدم نظافة أدوات العجين وإدارة محل بدون ترخيص وعرض سلع منتهية الصلاحية.

كما تم التحفظ على 7500 لتر من السولار المدعم بحوزة محمد حسن توفيق (38 عاما) ومقيم بقرية قلبا بمركز ملوى داخل السيارة الخاصة به لإعادة بيعه فى السوق السوداء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة