محمد عرفى يستعد لإطلاق الطبعة الثانية من روايته "الحب فى لندن"

السبت، 27 سبتمبر 2014 05:10 ص
محمد عرفى يستعد لإطلاق الطبعة الثانية من روايته "الحب فى لندن" أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الكاتب والدبلوماسى الدكتور محمد مصطفى عرفى القائم بالأعمال المصرى الجديد لدى إسرائيل لإطلاق الطبعة الثانية من روايته "الحب فى لندن"، وذلك بعد الإقبال الكبير عليها منذ صدورها مؤخرا عن مركز الأهرام للنشر والترجمة والتوزيع.

وترصد "الحب فى لندن" أحداث ما قبل ثورة يناير ٢٠١١، والواقع المصرى فى تلك الفترة التى واكبت نهاية حكم الرئيس السابق مبارك، وذلك من خلال تسليط الضوء على الخبرات الحياتية للدارسين المصريين فى لندن وتناقضات الثقافتين الغربية والعربية.

وتبرز الرواية التى تستند إلى عنصرى الواقع والخيال والتى تدور أحداثها فى لندن الكثير من تفاعلات النخبة من شباب مصر، وربما العالم العربى، مع قضايا السياسة والدين والجنس وأحلام الهجرة فرارا من الواقع وعجزه عن طرح بدائل مبشرة.

كما يستعرض الكاتب عبر روايته التى تقع فى ٢٦٨ صفحة تناقضات الثقافتين العربية والأجنبية من خلال تجربة نخبة من شباب مصر الدارسين بلندن.

يذكر أن محمد مصطفى عرفى، هو دبلوماسى حاصل على درجة الدكتوراه فى الأمن الدولى من لندن، وله العديد من المقالات السياسية والاجتماعية نشرت بالعديد من الصحف، فضلا عن عمله كمحاضر أكاديمى بالجامعة الأمريكية فى القاهرة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة