كريدى أجريكول مصر: مضاعفة المحافظ الائتمانية والادخارية بالبنك

السبت، 27 سبتمبر 2014 06:13 ص
كريدى أجريكول مصر: مضاعفة المحافظ الائتمانية والادخارية بالبنك بنك كريدى أجريكول
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل بنك كريدى أجريكول مصر هذا الشهر بمرور ثمانى سنوات على تواجده فى السوق المصرى بعد دمج البنك المصرى الأمريكى وبنك كاليون فى 2006. وبهذه المناسبة، يطلق البنك فى الثامن والعشرين من سبتمبر مباردة يوم العميل تقديراً لعملائه لأنهم السبب الأول فى نجاحه واستمراره، ولأن رضاء العملاء هو التزام البنك الأول. وفى يوم العميل، تقوم كل فروع البنك بتقديم هدايا فورية للعملاء بالإضافة الى مجموعة من المزايا على الخدمات والمنتجات المصرفية.

وبهذه المناسبة، أكد فرانسوا إدوار دريون العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة بنك كريدى أجريكول مصر قائلا: "بنك كريدى أجريكول مصر يضع دائماً رضا العملاء على قائمة أولوياته ويسعى دوما للفوز بثقتهم فى كل المعاملات والخدمات المصرفية التى يقدمها. لذا قام البنك بتخصيص قطاعات مختلفة لتلبى الاحتياجات المتنوعة للعملاء فى كافة المجالات سواء للشركات، المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أو للتجزئة المصرفية للأفراد عن طريق تقديم الخبرة، الاستشارة والحلول المصرفية. ونحن نسعى دائما لمكافئة عملائنا وحاليا يقوم البنك بتوزيع جوائز عرض البطاقات فى هذا الصيف على 1000 عميل.

وأضاف دريون قائلا: "استطعنا خلال الثمان سنوات الماضية مضاعفة عدد فروع البنك، فضلا عن مضاعفة المحافظ الائتمانية والادخارية، بالإضافة إلى زيادة عدد العملاء لثلاثة أضعاف عن عام 2006. وبالطبع هذه شهادة ثقة من عملائنا نعتز بها ونتطلع دوما لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة".

ويعد كريدى أجريكول من البنوك الرائدة فى مجال الخدمات البنكية الإلكترونية وذلك التزاما منه بأن يكون الأقرب دوما لعملائه من خلال وخدمة الإنترنت والتليفون البنكى بالإضافة إلى شبكة واسعة من الفروع وماكينات الصراف الآلى المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

ومن بين المشروعات القادمة للبنك، الانتقال فى أكتوبر القادم إلى مقر البنك الجديد الكائن بالقاهرة الجديدة، حيث يوفر المقر الجديد لوجستيات تشغيلية أفضل لعملائه، فضلا عن تحسين ورفع كفاءة العمل. كما يعمل البنك على تنفيذ النظام الآلى الجديد للبنك والذى سيتيح تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة