أمن القاهرة يوجه ضربات للبؤر الإجرامية وأوكار المخدرات قبل العيد

السبت، 27 سبتمبر 2014 12:39 م
أمن القاهرة يوجه ضربات للبؤر الإجرامية وأوكار المخدرات قبل العيد مديرية أمن القاهرة
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة اليوم السبت، من مداهمة وضبط عدد كبير من المسجلين خطر والبؤر الإجرامية بمصر القديمة.

وتم ضبط عدد كبير من تجار المخدرات وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وتم إقتيادهم إلى ديوان القسم وتحررت المحاضر اللازمة بواقائع الضبط، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

تمكن النقيب عيد توفيق جنيدى، ضابط مباحث قسم شرطة المعادى، وبصحبته قوة أمنية من ضبط المدعو " طه.ش.ع " 24 سنة عاطل وبحوزته 5 كيلو جرامات من مخدر البانجو، ومبلغ 100 جنيه، بالإضافة إلى هاتف محمول .

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، فتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التحقيق.
كما تمكن من ضبط كل من "عمرو.د.ع " 24 سنة عاطل وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش، 2 طلقة من ذات العيار" بقصد الدفاع، تم تحرير المحضر رقم 13972 لسنة 2014م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، كما تم ضبط شقيقه "أحمد" 26 سنة عاطل، وبحوزته 200 جرام من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى 100 جرام من مخدر الهيروين، ومبلغ 500 جنيه.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكن النقيب عمار عبد الحميد حامد ضابط مباحث قسم شرطة المعادى، وبصحبته قوة أمنية من ضبط المدعو "أشرف.أ.ع" 28 سنة عاطل وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش، طلقة من العيار"، 200 جرام من مخدر الحشيش،
وبمواحهته أمام ضباط مباحث قسم شرطة المعادى، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة