عبد الحليم قنديل: السيسى فتح قلبه وعقله لكافة وجهات النظر

الخميس، 25 سبتمبر 2014 12:14 ص
عبد الحليم قنديل: السيسى فتح قلبه وعقله لكافة وجهات النظر الدكتور عبد الحليم قنديل المحلل السياسى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الحليم قنديل، المحلل السياسى، ورئيس تحرير جريدة صوت الأمة، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة كان بمثابة تعهدات إلى المصريين والعالم بأكمله فيما يخص احترام القوانين والحريات، مؤكدا أن السيسى فتح قلبه وعقله لكافة وجهات النظر خلال خطابه.

وأضاف "قنديل"، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء الأربعاء، أنه يجب أن نركز على رؤية أنفسنا بأنفسنا خلال الفترة القادمة، موضحاً أن الرئيس تحدث عن الجانب الاقتصادى، وزيادة استثمارات القطاع العام، وبرنامج اقتصادى إصلاحى شامل.

وأشار قنديل إلى أن السيسى أكد فى خطابه على أهمية المؤتمر الاقتصادى الذى سيعقد فى 15 فبراير بشرم الشيخ ودعوته ملوك ورؤساء العالم لحضوره، لافتاً إلى لقاء الرئيس بعدد من المستثمرين الأمريكيين لدعم الاقتصاد المصرى، وأنه يتفاوض ولديه قاعدة راسخة من مستثمر عملاق هو الشعب المصرى، متابعا: "المنظور المصرى الذى يعبر عنه الرئيس أكثر اتساعاً جغرافيا".

وتابع أن خطاب السيسى ركز على القضية الفلسطينية والتأكيد على الرجوع لحدود 67 مع الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية، مشدداً على اهتمام مصر بأفريقيا، واصفاً خطابه بالمتزن والقوى مما جعل الجميع يصفق له.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

wad

مش عارف تهيؤات و لا حقيقة

يهييء لي ان الدكتور كان بيطالب بالإفراج عن دومة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة