وأصالة تحيى البرايم الثالث..

المتسابق المصرى محمد حسين يقع فى دائرة الخطر للأسبوع الثانى على التوالى

الخميس، 25 سبتمبر 2014 08:03 ص
المتسابق المصرى محمد حسين يقع فى دائرة الخطر للأسبوع الثانى على التوالى المتسابق المصرى محمد حسين
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للأسبوع الثانى على التوالى يقع المتسابق المصرى محمد حسين فى دائرة الخطر ضمن فعاليات البرايم الثالث من برنامج «ستار أكاديمى» الموسم العاشر، ومعه على شداد من لبنان، وعبد السلام من الكويت، وذلك بعد تقديمهم اختبار «الإيفال الثانى»، والذى تضمن اختيار الطلاب لقضية إنسانية معينة، وإطلاق مبادرة خاصة بها، إضافة إلى تقديم أغنية من وحى الموضوع، والقيام بتحد ما تضامناً مع القضية التى اختاروها، وقد تفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى مع هذه المبادرات والتحديات، التى أطلقها طلاّب ستار أكاديمى، إلا أن الثلاثى لم يوفق فى اختيار القضية الإنسانية فحصلوا على أقل درجات.

وطالب المتسابق المصرى محمد حسين جمهوره فى مصر بدعمه مجددا بعدما دعمه الأسبوع الماضى، واستطاع إخراجه من دائرة الخطر، أكد حسين أن الجمهور قادر على المرور به من دائرة الخطر هذا الأسبوع أيضا، كما ناشد عدد من معجبى محمد حسين على صفحة «ستار أكاديمى» على موقع «فيس بوك» الجمهور دعم نجمهم لاستكمال البرنامج، ولأنه يستحق الدعم وطالبوا بالتصويت له على رقم «2». ومن المقرر أن تطل النجمة أصالة فى البرايم الثالث من «ستار أكاديمى» اليوم الخميس، لتقدم بعضا من أغنياتها مع طلاب ستار أكاديمى.

«ستار أكاديمى» يعرض على قناة «CBC» الخميس من كل أسبوع فى الثامنة مساء، والبرنامج من إنتاج أنديمول ميدل إيست، إخراج طونى القهوجى، وتقديم هيلدا خليفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة