ننشر تفاصيل إحالة أمين الشرطة المتهم باغتصاب فتاة داخل قسم إمبابة للجنايات.. الطب الشرعى أثبت إصابة المجنى عليها باضطراب نفسى وعقلى.. وكاميرات المراقبة أظهرت المتهم أثناء اصطحابه للضحية من حجز السيدات

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 12:42 م
ننشر تفاصيل إحالة أمين الشرطة المتهم باغتصاب فتاة داخل قسم إمبابة للجنايات.. الطب الشرعى أثبت إصابة المجنى عليها باضطراب نفسى وعقلى.. وكاميرات المراقبة أظهرت المتهم أثناء اصطحابه للضحية من حجز السيدات محكمة - أرشيفية
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أمر النائب العام المستشار هشام بركات، بإحالة المتهم خالد عبد الرحمن محمد، 40 عاما أمين شرطة من قوة قسم إمبابة، للمحاكمة العاجلة بإحدى دوائر جنايات الجيزة، على خلفية ارتكابه جريمة هتك عرض واغتصاب إحدى الفتيات داخل ديوان القسم بعد استخراجها من الحجز.

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن توافر الأدلة على قيام المتهم باستغلال المرض النفسى الذى تعانى منه المجنى عليها، وتسلل بتاريخ 27 أغسطس الماضى إلى غرفة حجز الفتيات وأخرجها منه، ثم انزوى بها بعيدا عن زاوية رؤية كاميرات مراقبة القسم وهتك عرضها.

واستمعت النيابة العامة إلى شهادة الفتيات المحجوزات بالقسم، وأكدن مشاهدتهن للمتهم حال التعدى على الفتاة المجنى عليها، من خلال فتحة النافذة الموجودة بباب غرفة الحجز، كما أكد مأمور قسم إمبابة أن الفتيات المحجوزات أبلغنه بالواقعة عقب حدوثها، وتمكنت المجنى عليها من التعرف على المتهم أثناء العرض القانونى الذى أجرته جهات التحقيق.

وفرغت النيابة العامة كاميرات المراقبة الخاصة بقسم شرطة إمبابة، وظهر المتهم بالمقطع المسجل أثناء توجهه إلى غرفة حجز الفتيات وإخراج المجنى عليها ومن ثم اصطحابها إلى منطقة بعيدة عن دائرة تصوير الكاميرا ولم يظهرا إلا عقب مرور فترة من الوقت.

وأثبت الطب الشرعى أن الفتاة المجنى عليها تبلغ من العمر 16 سنة، ومصابة بمرض عقلى واضطراب نفسى لا تدرك الزمان ولا المكان، وتعانى من هلاوس سمعية.


موضوعات متعلقة:

إحالة أمين شرطة للجنايات لاتهامه بهتك عرض فتاة معاقة بقسم إمبابة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة