مستشار أبو مازن: كلمة السيسى تمثل دعمًا حقيقيًا للموقف الفلسطينى

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 09:56 م
مستشار أبو مازن: كلمة السيسى تمثل دعمًا حقيقيًا للموقف الفلسطينى الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطينى أبو مازن
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطينى أبو مازن، للشئون الدينية والعلاقات الإسلامية، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الدول المشاركة فى فعاليات الدورة الـ 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة تعد دعما فعليا ودعما حقيقيا للموقف الفلسطينى، الذى يسعى لإقامته دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد "الهباش" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من فلسطين أن حديث الرئيس السيسى عن القضية الفلسطينية، وهو على منبر الأمم المتحدة يوضح للعالم أن مصر ومن خلفها الأمة العربية يساندون الشعب الفلسطينى لتحقيق آماله وطموحاته، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس رسخت لفكرة الموقف العربى الموحد المساند للحق الفلسطينى ولرئيس دولته محمود عباس أبو مازن.

وأوضح أن الموقف المصرى ليس بجديد على دورها التاريخى فى دعم القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن القاهرة كانت الأكثر تضحيا للشعب الفلسطينى فهى الرئة، التى يتنفس منها الشعب الفلسطينى دائما.

وأشاد الهباش بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسى قبل وبعد توليه الرئاسة، التى وصفها بالمتسقة مع الإرث الفلسطينى ومع إرث الجيش المصرى العظيم، الذى دفع الغالى والنفيس من أجل قضية فلسطين، مشيرا إلى أن ما قاله الرئيس يعد تواصلا مع إرث قومى وأخلاقى تحلت به مصر ولا تستطيع الخروج عنه على عكس محاولة فئة بعينها التلاعب بالقضية الفلسطينية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة