محلب يوجه الوزراء بزيارة المدارس.. وأبو النصر: نسبة الحضور 85%

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 03:07 م
محلب يوجه الوزراء بزيارة المدارس.. وأبو النصر: نسبة الحضور 85% محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش مجلس الوزراء، في اجتماعه اليوم الأربعاء، موقف بدء العام الدراسي الجديد، حيث أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التعليم، أن نسبة توريد الكتب المدرسية وصلت إلى 95%، ستصل كل الكتب إلى المدارس نهاية الأسبوع المقبل، بما فيها كتاب اللغة الفرنسية.

وقال أبو النصر إن هناك تعاون تام، ودور واضح لوزارة الداخلية، والشرطة النسائية في تأمين المدارس، ونسبة الحضور وصلت إلى حوالي 85% على مستوى الجمهورية، وهي نسبة لم تحدث في الفترات العادية، مشيراً إلى أنه تم صيانة حوالي 22 ألف مدرسة على مستوى الجمهورية هذا العام.

ووجه رئيس الوزراء بأن يقوم عدد من الوزراء بزيارات متكررة إلى المدارس، فأداء هذه الحكومة مختلف، وغير تقليدي، وبالتالي يجب أن تنظم زيارات للوزراء للمدارس المختلفة.

من جانبه أكد الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالي، أنه وقع بالأمس، بتفويض من رؤساء الجامعات، اتفاقاً مع شركة أمن وحراسة خاصة لضبط بوابات 9 جامعات وسيتم التأكد من دخول الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعات فقط.



أخبار متعلقة:

"محلب" يشهد توقيع اتفاقيتين مع الدنمارك لإنشاء 26 وحدة صحية لمرضى السكر.. وتوفير "الأنسولين" بالمجان لـ 60 ألف مريض بتكلفة 8 ملايين جنيه سنوياً.. وتدشين خط لتصنيع الأنسولين المحلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة