خيمة التواصل العالمية تفتح مكتب تمثيل لها بالقاهرة برئاسة وليد الكيلانى

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 06:28 ص
خيمة التواصل العالمية تفتح مكتب تمثيل لها بالقاهرة برئاسة وليد الكيلانى وليد الكيلانى
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت "خيمة تواصل العالمية" التى يرأسها الدكتورعبد الله النيادى فى التخطيط لتأسيس فرعها بالقاهرة، من خلال مكتب تمثيل لها بالقاهرة برئاسة وليد الكيلانى استشارى تكنولوجيا المعلومات والإعلام.

وقال وليد الكيلانى مسئول فرع القاهرة، إن قرار الشيخ عبد الله النيادى، بإقامة فرع لـ"خيمة تواصل العالمية" فى القاهرة لتحقيق التنسيق والتواصل بين مصر والإمارات.

وأضاف الكيلانى خلال مؤتمر صحفى عقد فى فندق السفير بالدقى، أن خيمة التواصل الاجتماعى التى مقرها فى أبو ظبى بالإمارات تسعى لتقوية العلاقات والتقارب بين جميع الدول العربية والأجنبية على مستوى العالم ونشر ثقافة المحبة والسلام والإخاء بين شعوب العالم أجمع دون تفرقة لأى اعتبارات سواء كانت من حيث الجنس أو الديانة.

وأضاف الكيلانى، أن الخيمة تقيم كل خميس بالإمارات، أمسية يتم فيها مناقشة القضايا والموضوعات والأفكار، فى ما بين الحضور ويشارك فى هذه الندوات بعض الساسة والمسئولين والشخصيات العامة بكل بلد.

وأتم الكيلانى، أن خيمة التواصل العالمية تستعد لتنظم بطولة العالم لملاكمة العربية المحترفين بمشاركة لاعبين من عدة دولة عربية وعالمية، وذلك تمهيدًا لبطولة "بطل الأبطال" التى ستقام فى عدة عواصم عالمية فيما تحتضن أبو ظبى مبارتها النهائية.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة