محافظ أسوان يودع الحجاج ويطالبهم بالدعاء لمصر

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 02:19 م
محافظ أسوان يودع الحجاج ويطالبهم بالدعاء لمصر المحافظ يودع الحجاج
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اليوم محافظ أسوان مصطفى يسرى، بتوديع فوجين من حجاج بيت الله الحرام بمطار أسوان الدولى، حيث ضم الفوج الأول حجاج الجمعيات الأهلية والبالغ عددهم 193 حاجا وحاجة والمتجهين إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج للعام الحالى على الرحلة رقم 665 والتى أقلعت فى تمام الساعة 3،25 صباحاً من مطار أسوان إلى مطار جدة بالسعودية والمقرر عودتهم فى 26 أكتوبر القادم على الرحلة رقم 680 التى ستنطلق من المدينة بالأراضى السعودية إلى مطار أسوان الدولى فى تمام الساعة 12،10 ظهراً .


كما ودع الفوج الثانى من حجاج القرعة والذى ضم 238 حاج على الرحلة رقم 667 والتى أقعلت فى تمام الساعة 10،15 صباحاً، وكان من ضمنهم أصغر حاج وهو طفل عمره 6 شهور مرافق لوالدته.

وأثناء مصافحة الحجاج وجه المحافظ مسئولى التضامن الاجتماعى والجهات المعنية لتقديم كافة التسهيلات وسبل الراحة لحجاج أسوان منذ لحظة سفرهم وحتى عودتهم، كما أطمئن من حجاج بيت الله الحرام على وجود أى عوائق خلال إنهاء إجراءات السفر وطالبهم بالدعاء لمصر بأن يحفظها ويحقق لها الأمن والأمان والاستقرار والخير لعبور هذه المرحلة الفارقة على الوجه الذى تتحقق معه الآمال والطموحات فى مصرنا الجديدة .

فيما أشاد حجاج بيت الله الحرام بالتيسيرات والتسهيلات التى لمسوها خلال استكمال إجراءات السفر، وقدموا شكرهم لمحافظ أسوان والمسئولين على رعايته الكريمة لهم، واهتمامه بتوديعهم بنفسه .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة