أكرم القصاص - علا الشافعي

"أبناء مبارك" يدشنون حملة "الحرية للنسر" قبل جلسة الحكم عليه السبت المقبل.. ويستعدون بـ6 أتوبيسات للزحف إلى أكاديمة الشرطة.. ورئيس هيئة الدفاع المتطوع: الرئيس الأسبق فى حالة ترقب مغلفة بالتفاؤل

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 10:45 ص
"أبناء مبارك" يدشنون  حملة "الحرية للنسر" قبل جلسة الحكم عليه السبت المقبل.. ويستعدون بـ6 أتوبيسات للزحف إلى أكاديمة الشرطة.. ورئيس هيئة الدفاع المتطوع: الرئيس الأسبق فى حالة ترقب مغلفة بالتفاؤل الرئيس مبارك ومعه يسرى عبد الرازق المحامى داخل مستشفى المعادى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشنت حركة أبناء مبارك حملة "الحرية للنسر"، للمطالبة ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قبل جلسة النطق بالحكم عليه ونجليه علاء وجمال ووزير داخليته حبيب العادلى يوم السبت المقبل، فى قضية قتل المتظاهرين.

واستعدت كل الحركات المؤيدة لمبارك للزحف إلى أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول عن طريق تخصيص 6 أتوبيسات، لنقل مؤيدى مبارك من ميدان مصطفى محمود بالمهندسين إلى الأكاديمية صباح السبت المقبل.

وقال المحامى محمد عبد الرازق، عضو هئية الدفاع، المتطوعة عن الرئيس الأسبق مبارك فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المحاميين الكويتيين فيصل العتيبى وعايد السبيعى سيصلان القاهرة الأسبوع الجارى، لحضور جلسة الحكم على الرئيس الأسبق ومؤازرته، مشيرا إلى أن المحامى الكويتى فيصل العتيبى أبدى تعجبه من تزامن الحكم على مبارك مع احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، والتى كان فيها مبارك صاحب الضربة الجوية التى فتحت باب النصر، وأعادت للعرب كرامتهم ضد العدو الإسرائيلى مضيفا: من العيب أن يرى العدو الإسرائيلى مبارك فى قفص حديدى فى ذكرى نكسة إسرائيل "حرب اكتوبر" وهو من أذاقهم مرارة الهزيمة.

ومن جانبه أكد المحامى يسرى عبد الرازق، رئيس هيئة الدفاع المتطوعة عن مبارك أن الرئيس الأسبق بحالة معنوية جيدة وراض بحكم القضاء المصرى، مشيرا إلى أن مبارك أخبره بأن تاريخه لن يستطيع أن يمحوه أحد وأن شرفه العسكرى وخدمته للبلاد عشرات السنين فى القوات المسلحة تحول دون المساس بأى مواطن مصرى، مشيرا إلى أن الرئيس الأسبق دعا كل المصريين للتكاتف خلف الرئيس السيسى لمواجهة الإرهاب والانتصار عليه، كما انتصرت عليه مصر من قبل، وأشار عبد الرازق إلى أن الرئيس مبارك تسيطر عليه حالة من الترقب مغلفة بالتفاؤل قبل جلسة الحكم عليه السبت المقبل.

على الجانب الأخر أكدت مصادر قضائية مطلعة بأن رئيس محكمة القرن المستشار محمود كامل الرشيدى سيبدأ جلسة النطق بالحكم، بمقدمة تشبه التى بدأها سلفه المستشار أحمد رفعت يشرح فيها مجمل الجلسات وما حدث فى ثورة 25 يناير.


موضوعات متعلقة:

ثقافية "الصحفيين" تعقد ندوة حول جرائم نظام مبارك وتدشن لجنة لتوثيقها












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

براءة يا ريس باذن الله

ربنا يعطيك العافيه والصحه ووحشتنا يا ريس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

منك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

كيمووووووووو

براءة ياريس

ان شاء الله معادنا السبت في الاكاديمية

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

حسبنا الله ونعم الوكيل

انت السبب فى كل اللى البلد فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

فين الكفاءات

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر المصرى

وحكم التاريخ فى حياتك ياريس

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدة ابو عبدة

معاك يا نسر يا جريح معاك حتي البرائة المستحقة باذن الله تعالى

عدد الردود 0

بواسطة:

mark henry

شعب يحب جلاده

عدد الردود 0

بواسطة:

امال

براءة يارريس

ان شاء اله برءاة ياريس

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

معاك ياريس

كلنا هنروح الاكاديمة يوم السب عشان الريس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة