خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كيم كاردشيان تتمنى الانضمام لمسلسل "Downton Abbey"

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 11:15 ص
كيم كاردشيان تتمنى الانضمام لمسلسل "Downton Abbey" كيم كاردشيان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد رفض نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان عددا كبيرا العديد من الأدوار التمثيلية التى عرضت عليها مؤخرا سواء تليفزيونية أو سينمائية، إلا أن عددا من المواقع الفنية العالمية أعلنت أن كيم (33 سنة) انضمت لفريق عمل الجزء الجديد من المسلسل التليفزيونى "Downton Abbey"، حيث أكدت كاردشيان أنها كانت تصلى من أجل الانضمام لعمل مهم ومؤثر مثل "Downton Abbey" وبإعلان أنها ستوقع عقد العمل تحقق حلمها التى طالما سعيت إليه الفترة الماضية.

وعلق موقع "هوليوود" عن سبب التحاق كيم كاردشيان بمسلسل "Downton Abbey" بالرغم من أنها لم تقدم عملا مهنيا أو لامعا منذ ظهورها على الساحة.

فى حين نقلت جريدة "The Sun" أن كيم كاردشيان صرحت فى برنامج " the show " أنها معجبة جدا بالعمل الذى لاقت أجزاءه السابقة نجاحا كبيرا وإشادة واضحة من قطاع كبير من النقاد، بينما أكدت خلال البرنامج أنها ستكون سعيدة إذا طلبوا منها الالتحاق بالجزء الجديد وستوافق على الفور وبدون تفكير.

بينما أكدت الجريدة أن كيم كاردشيان إذا انضمت لفريق عمل المسلسل التليفزيونى "Downton Abbey" سيكون الظهور الأول لها على التليفزيون البريطانى.

فى حين أكد عدد من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى أن اشتراك كيم كاردشيان فى عمل تليفزيونى ناجح مثل "Downton Abbey" سيزيد من شعبيتها وبريقها، إضافة إلى أنه سيجعل موهبتها التمثيلية فى تقدم خاصة أنها ليست ممثلة ماهرة لكنها نجمة تليفزيون واقع مميزة وهذا ما ستستثمره فى نجاحها كممثلة، بينما علق البعض أن كل ما تردد حول انضمام كيم للمسلسل ما هو إلا "تكهنات" تناقلتها وسائل الإعلام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة