بالصور والفيديو..محافظ مطروح يتفقد المدارس ويقود حملة لإزالة الإشغالات

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 11:14 م
بالصور والفيديو..محافظ مطروح يتفقد المدارس ويقود حملة لإزالة الإشغالات المحافظ يشرف على حملة إزالة الإشغالات أمام مدرسة الثانوية العسكرية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح اليوم الاثنين بمرور مفاجئ على مدرستى الثانوية العسكرية وزاهر جلال الإعدادية بنات بمدينة مرسى مطروح، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمحافظة، وقاد المحافظ حملة لإزالة الإشغالات بمحيط الثانوية العسكرية، وسحب تروسيكلين وسيارة وأصدر تعليماته بتعيين خدمة لمنع الإشغالات على مدار اليوم.

اطمأن المحافظ من الطلاب على تسلم الكتب الدراسية، وأداء المدرسين، وأكد على أهمية قيام إدارة المدرسة والمدرسين بتوعية الطلاب بدور المدرس التعليمى وتوصيل رسالته التعليمية والتربوية بعيداً عن الدروس الخصوصية، والتفاعل بين المدرسين والطلاب بالاحترام المتبادل بينهم.

وأضاف أنه سيعطى أولوية فى هذا العام الدراسى لمحاربة الدروس الخصوصية، لمنع استنزاف أولياء الأمور وعزل المدرس المتورط فى الدروس الخصوصية أو نقله الى مدرسة بعيدة.

وأكد المحافظ على ضرورة تقديم الرعاية التعليمية للطلاب وتوفير سبل الراحة والأمان والهدوء، مع التأكيد على نظافة المدارس، وتجنب استخدام العنف فى المدارس.

وقال إن محافظتنا الواعدة من المحافظات المستقرة أمنياً واجتماعياً وهذه فرصة لطلبة مطروح لكى يتفوقون فى دارستهم ليعود بالنفع على أهالى مطروح، ووعد بتكريم جميع الطلاب المتفوقين فى نهاية العام الدراسى كما تم العام الماضى.

على جانب آخر قاد المحافظ حملة إزالة للتعديات بشارع الثانوية العسكرية وإزالة جميع الإشغالات بجوار سور المدرسة، وفرض غرامة 3 آلاف جنيه على كل محل تعدى على الرصيف بعدد 8 محلات.

وتابع المحافظ أعمال إزالة شرطة المرافق ومجلس مدينة مرسى مطروح والمرور للتعديات والمخالفات بالشارع والمحلات المواجهة للمدرسة، كما تم سحب ترويسكيلين وتاكسى وسحب رخصة سيارة لعدم تثبت لوحة الأرقام.

ووجه المحافظ إلى رئيس المدينة بتعيين خدمة ثابتة أمام مدرسة الثانوية العسكرية لمنع أى إشغالات.


لمحافظ يشرف على حملة إزالة الإشغالات أمام مدرسة الثانوية العسكرية

المحافظ يشرف على حملة إزالة الإشغالات أمام مدرسة الثانوية العسكرية

المحافظ يأمر بسحب تروسيكلين وتاكسى مخالفين وسحب رخصة سيارة بدون أرقام


المحافظ يأمر بسحب تروسيكلين وتاكسى مخالفين وسحب رخصة سيارة بدون أرقام

	ونش المرور يسحب تاكسى لتعطيله الطريق


ونش المرور يسحب تاكسى لتعطيله الطريق

	المحافظ يوعد الطلاب بتكريم جميع المتفوقين مثلما فعل العام الماضى



المحافظ يوعد الطلاب بتكريم جميع المتفوقين مثلما فعل العام الماضى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة