قنصل مصر بنيويورك: الجالية ستحتشد أمام الأمم المتحدة لاستقبال الرئيس

الأحد، 21 سبتمبر 2014 01:51 ص
قنصل مصر بنيويورك: الجالية ستحتشد أمام الأمم المتحدة لاستقبال الرئيس السفير أحمد فاروق قنصل مصر العام فى نيويورك
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير أحمد فاروق، قنصل مصر العام فى نيويورك، إن الجالية المصرية فى حالة فرحة بسبب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى أمريكا والتى يترقبها العالم أجمع، مؤكداً على أن المصريين ينفقون على تظاهراتهم المؤيدة للرئيس أمام مبنى الأمم المتحدة من أموالهم الخاصة.

وأضاف "فاروق"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، على قناة دريم2، أن عناصر الإخوان تعمل الآن على تشويه زيارة الرئيس السيسى من قبيل الحرب التى يشنونها على مصر وثورة 30 يونيو، وتابع قائلاً: "من ينتقد ثورة 30 يونيو خارج الواقعية والزمن، ولن يؤثر على الزيارة ولن يكون هناك أى تأثير سلبى عليها".

وأشار قنصل مصر العام فى نيويورك، إلى أن هناك كما هائلا من رؤساء الدول سوف يلتقون بالرئيس السيسى، على هامش زيارته المرتقبة للأمم المتحدة، وتابع قائلاً: "الرئيس سوف يلتقى بعدد هائل من رؤساء دول العالم، والزيارة ستركز على الجانب السياسى والاقتصادى، وإن كان هناك وقت ولو ساعة سيتم ترتيب لقاء مع الجالية المصرية، وسنعلن ذلك فور تحديده"، مشدداً على أن برنامج الزيارة فى لمساته النهائية ويوجد مقترحات تدرس الآن وفور الانتهاء منها سيتم الإعلان عنها.


أخبار متعلقة..

ترحيب بدعوة الرئيس لمؤيدى الإخوان البعيدين عن العنف للمشاركة السياسية.. الببلاوى: حديث عاقل.. أبو المجد: تؤكد وطنية السيسى.. الكفراوى: عودة الجماعة للمشهد صعبة.. ومطالبات بتوحيد جهود محاربة التطرف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الجاليات المصريه بالخارج سفراءلمصر وهم اصحاب المواقف الوطنيه دائما

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان جماعة ارهابية

ريئس السيسي ربنا معاك يحميك من الخونة الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

سيسى

السيسى فى القلب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة