بالصور.. المشاكل تهدد افتتاح أول مدرسة رياضية فى أسوان

الأحد، 21 سبتمبر 2014 08:10 م
بالصور.. المشاكل تهدد افتتاح أول مدرسة رياضية فى أسوان الطلاب فى إحدى قاعات المدرسة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاصرت المشاكل طلاب مدرسة عنيبة الرياضية الإعدادية الثانوية فى مركز نصر النوبة بأسوان، والتى يتم افتتاحها لأول مرة اليوم، الأحد، ومن أبرز هذه المشاكل عدم وجود مقاعد للطلاب، وعدم جاهزية مرافق المدرسة لبدء الدراسة على الرغم من أن هذه المدرسة هى الأولى من نوعها على مستوى جنوب الصعيد.

وأكد أولياء الأمور أنهم كانوا سعداء بإنشاء هذه المدرسة الرياضية الفريدة من نوعها فى القرية ولكنهم شعروا بالصدمة فى اليوم الأول من الدراسة لعدم وجود مقاعد للدفعة الأولى من طلاب هذه المدرسة والذين يبلغ عددهم 60 طالبا، واضطر الطلاب إلى الجلوس فى إحدى القاعات لحين تدبير مقاعد وأدراج لهم.

وأضافوا أن دورات المياه بالمدرسة فى حالة يرثى لها وتحتاج إلى صيانة عاجلة حتى يستطيع الطلاب استخدامها وكان من المفترض التأكد من صلاحية المرافق قبل بدء العام الدراسى.

وأوضح أولياء الأمور أنه كان من المخطط إنشاء سور بين المدرسة الزراعية لثانوية والمدرسة الرياضية التى تم افتتاحها اليوم لمنع التكدس والزحام بين طلاب المدرستين الذين يختلفون فى أعمارهم السنية، ولكن للأسف الشديد لم تنشئ هيئة الأبنية التعليمية هذا السور الفاصل حتى الآن رغم تقدم المسئولين فى إدارة المدرسة بطلب لإنشاء هذا السور منذ ابريل 2013.

وأشاروا إلى أنه كان من المفترض أن يحضر مندوبون من مديرية التربية والتعليم بأسوان لافتتاح هذه المدرسة الرياضية اليوم حتى يتعرفوا عن قرب على المشاكل التى تواجه الطلبة والمعلمين.

ومن جانبه توجه سمير حقار رئيس مركز ومدينة نصر النوبة، إلى مقر المدرسة وعقد اجتماعا مع أولياء الأمور للاستماع إلى مشاكلهم تمهيدا لوضع حلول لها.


الطلاب فى إحدى قاعات المدرسة
الطلاب فى إحدى قاعات المدرسة

أولياء الأمور متجمهرون فى المدرسة لحل مشاكلها
	أولياء الأمور متجمهرون فى المدرسة لحل مشاكلها<br>

دورات مياه المدرسة
	دورات مياه المدرسة<br>

دورات مياه المدرسة فى حالة يرثى لها
	دورات مياه المدرسة فى حالة يرثى لها<br>

تحتاج إلى صيانة فورية
	تحتاج إلى صيانة فورية<br>

رئيس مدينة نصر النوبة فى اجتماعه بأولياء الأمور
رئيس مدينة نصر النوبة فى اجتماعه بأولياء الأمور<br>










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة